iso100افضل منتجات اي هيربالدليل الشامل حول فوائد ايزو 100ايزو 100ايزو 100 النهديايزو 100 اي هيربايزو 100 للتضخيمبروتين ايزو 100 اي هيربتجربتي مع ايزو 100ديماتيز ايزو 100 ناتشورالطريقة استعمال بروتين ايزو 100

الدليل الشامل حول فوائد ايزو 100 وطريقة استخدامه

بروتين ايزو 100 : الدليل الشامل حول فوائد ايزو 100 وطريقة استخدامه

بروتين ايزو 100 هو شكل متطور وعالي النقاوة من الواي بروتين وهو بلا شك إحدى أفضل مساحيق الواي بروتين المخصصة للرياضيين وبناء الكتلة العضلية.

1- القيمة الغذائية لمكمل ايزو 100 من شركة ناتشورال ديماتيز

ايزو 100 اي هيرب ايزو 100 اضراره بروتين ايزو 100 للنساء افضل نكهة ايزو 100 سعر بروتين ايزو 100 في مصر ايزو 100 للتنشيف بروتين ايزو 100 للبيع سعر iso 100 في السعوديه ايزو 100 النهدي Dymatize-Nutrition-ISO100

 

لطلب المنتج اضغط هنا

تتضمن البطاقة الغذائية لمكمل ايزو 100 هيدرولايز المعلومات التالية:

 تعادل الحصة الواحدة : سكوب واحد (أو ما يقارب 30 غ)
 عدد الحصص في عبوة المكمل الواحد: 76 حصة
 تمنح الحصة الواحدة 110 سعرات حرارية للجسم
 تحتوي الحصة الواحدة على 0 غ دهون
 يوجد 1 غ كربوهيدرات (جزء قليل منها سكر) في الحصة الواحدة
 يوجد 25 غ بروتين عالي الجودة في الحصة الواحدة
 تحتوي الحصة الواحدة على معادن صوديوم 160 ملغ وبوتاسيوم 100 ملغ وكالسيوم بنسبة 10%

نلاحظ أنّ مكمل ايزو 100 يحتوي على 25 غ واي بروتين في السكوب الواحد (30 غ) وهذا يجعله يشكل نسبة 83.3% من السكوب الواحد.

2- ما هو الواي بروتين المعزول أو الصافي في مكمل ايزو 100 ؟

يجري الحصول على الواي بروتين الصافي أو المعزول (إيزوليت) عبر خطوات معالجة عديدة يتم من خلالها تركيز الواي بروتين ليحتوي نسبة عالي من البروتين تصل إلى 90% وأكثر من ذلك.
يكون الواي المعزول أو الصافي شبه خالي من الكربوهيدرات والدهون وهذا ما يجعله الخيار الأفضل والمناسب لمن يرغب ببناء كتلة عضلية صافية بدون اكتساب المزيد من الدهون.

3- فوائد الواي بروتين المعزول أو الصافي (إيزوليت)

 بناء كتلة عضلية صافية
يعد الواي بروتين المعزول أو الصافي مثالياً من أجل بناء كتلة عضلية صافية وذلك لأنّه يحتوي 90% أو أكثر من البروتين وكميات قليلة جداً من الدهون.

 الاستشفاء العضلي بعد التمرين
يعتبر بروتين ايزو 100 مثالياً لكل رياضي من أجل إصلاح أنسجة العضلات وتحفيز استشفائها بعد التمرين وذلك لأنّه بروتين سريع الهضم والامتصاص.

 محتوى شبه خالي من اللاكتوز
يعد بروتين ايزو 100 البروتين الأفضل ليتم تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تحمل اللاكتوز ( وهي مشكلة هضمية شائعة تعني عدم قدرة بعض الأشخاص على هضم سكر اللاكتوز الموجود في الحليب وبالتالي عند تناول الحليب يحدث لديهم إسهال وغازات وانتفاخ في البطن)
رغم أنّ البروتين في مكمل ايزو 100 مشتق من الحليب خلال صناعة الجبنة ويسمى مصل الحليب إلّا أنّ الأشخاص الذين يعانون من تحمل اللاكتوز يمكن تناوله بسهولة وذلك بسبب عزل اللاكتوز منه.

ايزو 100 للتنشيف بروتين ايزو 100 للنساء بروتين ايزو 100 شوكولاته سعر بروتين ايزو 100 في مصر بروتين ايزو 100 للبيع ايزو 100 النهدي ايزو 100 اي هيرب بروتين iso 100 النهدي
ايزو 100 للتنشيف بروتين ايزو 100 للنساء بروتين ايزو 100 شوكولاته سعر بروتين ايزو 100 في مصر بروتين ايزو 100 للبيع ايزو 100 النهدي ايزو 100 اي هيرب بروتين iso 100 النهدي

4- بروتين ايزو 100 من النمط الصافي والخاضع لحلمهة جزئية

يتميز بروتين ايزو 100 الصافي أو المعزول بانّه محلمه (أي متحلل جزئياً بالماء) وتسمى الأجزاء المتحللة من مسحوق البروتين باسم الببتيدات.
إنّ وجود بروتين ايزو 100 بشكل متحلل جزئياً يجعله أسرع هضماً وامتصاصاً من قبل الجسم وهذا يجعله مهم جداً لتناوله بعد ممارسة التمارين العضلية الشديدة حيث يسرع ذلك وصول الاحماض الامينية إلى العضلات لممارسة عملها في الاستشفاء العضلي وتحفيز قوة ونمو العضلة.

5- فوائد مكمل ايزو 100 من شركة ناتشورال ديماتيز

 سريع الهضم والامتصاص
يتميز بروتين ايزو 100 أنّه من النمط الصافي والمعزول والمتحلل جزئياً أيضاً كما ذكرنا وهذا ما يجعل مكمل ايزو 100 من أفضل أنواع مساحيق الواي بروتين بسبب سرعة هضمه وامتصاصه
من الضروري أن يتم هضم وامتصاص البروتين بأسرع ما يمكن عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام وذلك لمنع العضلات من الدخول في حالة هدم وتعب بعد ممارسة التمارين المكثفة لساعات طويلة.

 محتوى منخفض من السعرات الحرارية
يتميز مكمل ايزو 100 أنّه يشجع بناء كتلة عضلية صافية بدون دهون وذلك لأنّ بروتين ايزو 100 معزول ومتحلل جزئياً بينما يكون محتواه من الدهون 0 غ ومن الكربوهيدرات 1 غ وهذا يجعله منخفض المحتوى بالسعرات الحرارية الناتجة عن هذه العناصر الغذائية والتي تعادل فقط 110 سعرة حرارية في الحصة الواحدة.
 بروفايل ممتاز من الأحماض الأمينية
يحتوي مكمل ايزو 100 على 5.5 غ من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (فالين- لوسين- ايزولوسين) في كل 25 غ بروتين وتعد هذه الأحماض وبشكل خاص اللوسين ضرورية لتحفيز صنع البروتين في العضلات وبنائها.
تتميز الأحماض الأمينية في مكمل ايزو 100 بفوائد عديدة مثل:
المساعدة في التمرين على الريق
عند ممارسة التمارين الرياضية خلال الصيام أو على الريق فإنّ الأحماض الأمينية مهمة لذلك لأنّ عدم تناول الطعام لفترة طويلة ثم ممارسة التمرين الرياضي قد يجعل الجسم في خطر حدوث عوز للأحماض الأمينية.
إنّ إدخال مكمل ايزو 100 ضمن النظام الغذائي يجعل ممارسة التمارين الرياضية على الريق أمراً سهلاً ويمنع خسارة الأحماض الأمينية أو حدوث حالة هدم عضلي بعد التمرين.
تقليل الشعور بالألم العضلي وممارسة التمرين لفترة أطول
عند ممارسة التمرين الرياضي لفترة طويلة وأكثر من ساعة في اليوم فمن الضروري تزويد العضلات بالأحماض الأمينية متفرعة السلسلة BCAAs من أجل دعم بناء العضلات خلال التمرين.
يشير العديد من لاعبي كمال الأجسام إلى أنّهم أصبحوا قادرين على ممارسة التمارين الرياضية لفترة أطول قد تصل إلى ساعتين بالإضافة لممارسة التمارين المكثفة مرات عديدة في الأسبوع وبدون الشعور بالألم العضلي مع ملاحظة زيادة حرقهم للدهون وذلك بعد اعتمادهم على بروتين ايزو 100
لا بد من الإشارة إلى أنّ مكمل ايزو 100 من شركة ديماتيز يحتوي نسبة عالية من البروتين (والذي بالأصل هو عبارة عن تسلسل أحماض أمينية) إلى جانب الأحماض الأمينية التي قد تضاف بشكل منفصل أيضاً للمسحوق البروتيني أي يحتوي البروتين والحمض الأميني معاً.

 خالي من الغلوتين
يعد الغلوتين عاملاً مسبباً لحدوث متلازمة الأمعاء الهيوجية ويتواجد في العديد من الأطعمة المعالجة والعديد من مساحيق البروتين تحتوي على الغلوتين لكنّ بروتين ايزو 100 خالي من الغلوتين.

 خالي من المواد الغذائية الممنوعة
تتميز جميع منتجات شركة ديماتيز ناتشورال أنّها مصنعة وفق المعايير العالمية ويجري التأكد من خلوها من الشوائب والمواد الضارة باستخدام أحدث تقنيات التحليل الآلي.
من المهم لكل رياضي أن يعتمد على مكملات بروتين خالية من الملوثات وذلك للحفاظ على صحته ولياقته البدنية وبروتين ايزو 100 يبقى الخيار الأفضل.

6- طريقة استخدام بروتين ايزو 100

يتواجد مكمل ايزو ضمن 12 نكهة مختلفة ومن أكثرها شهرةً نكهة زبدة الفول السوداني ونكهة الشوكولاته ونكهة عصير الموز أيضاً ويحضر بشكل مخفوق لذيذ الطعم.
يتميز بروتين ايزو 100 أنّه سهل المزج عند تحضيره بشكل مخفوق مع الماء أو الحليب أو العصير أو أي سوائل أخرى ونادراً ما نلاحظ وجود تكتلات في مخفوق البروتين.
يجب الإشارة إلى أنّ مكمل ايزو 100 آمن للاستخدام بدون تأثيرات جانبية تذكر وينصح باستهلاك سكوب أو سكوبين منه في اليوم ويمكن ان تستخدمه النساء ايضاً لحرق الدهون دون الخوف من الحصول على أي عضلات ضخمة مثل الرجل.
يمكن القول في النهاية إلى أنّ مكمل ايزو 100 ذو مذاق رائع عند مزجه مع الماء ويسرع الاستشفاء العضلي وعالي المحتوى بالبروتين ومنخفض المحتوى بالكوليسترول وخالي من اللاكتوز ولكن بالمقابل يجب الانتباه لاحتوائه على الصويا (مما يجعله غير ملائماً لمن يتحسس على الصويا) ويجب أيضاً استشارة الطبيب قبل تناوله بالنسبة لمرضى الكلية والكبد فقط.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى