iso100افضل منتجات اي هيربايزو 100ايزو 100 النهديايزو 100 اي هيربايزو 100 للتضخيمبروتين ايزو 100 اي هيربديماتيز ايزو 100 ناتشورالطريقة استعمال بروتين ايزو 100

تجربتي مع ايزو 100

تجربتي مع ايزو 100 ايزو 100 للتضخيم بروتين ايزو 100 للنساء بروتين ايزو 100 للبيع بروتين ايزو للنساء بروتين ايزو 100 شوكولاتة بروتين ايزو زيرو تجربتي مع ايزو 100 ISO 100 واي بروتين

تجربتي مع ايزو 100

ايزو 100 اي هيرب ايزو 100 اضراره بروتين ايزو 100 للنساء افضل نكهة ايزو 100 سعر بروتين ايزو 100 في مصر ايزو 100 للتنشيف بروتين ايزو 100 للبيع سعر iso 100 في السعوديه ايزو 100 النهدي Dymatize-Nutrition-ISO100

 

لطلب المنتج اضغط هنا

البروتين الأشهر حول العالم
تجربتي مع ايزو 100 نعرضها لكم في هذه المقالة بالإضافة لعرض بعض ملاحظات وتجارب آخرين استخدموا بروتين ايزو 100 منذ سنوات ومازالوا يستخدمونه حتى الآن.

1- ما هو بروتين ايزو 100؟

هو عبارة عن الواي بروتين الصافي أو المعزول المشتق من الحليب أو اللبن حيث يسمى السائل الصافي المتبقي عن عملية تخثير الحليب بهدف تحويله إلى جبنة باسم الواي بروتين أو مصل الحليب.

يجري الحصول على هذا السائل ثم تحويله إلى مسحوق عبر آلات خاصة ثم إزالة الدهون والكربوهيدرات منه ليكون محتوى البروتين في المسحوق أكثر من 90%.
يتميز بروتين ايزو 100 أنّه عالي الجودة والنقاوة وهو من إنتاج شركة ديماتيز ناتشورال العالمية والحاصلة على شهادة في جودة التصنيع الجيد.
يسمح ايزو 100 عند تناوله بالحصول على محتوى جيد من البروتين يساعد في بناء كتلة عضلية صافية وبدون اكتساب المزيد من الدهون.

2- القيمة الغذائية لبروتين ايزو 100

يحتوي السكوب الواحد من المكمل على 120 سعرة حرارية وفيها:
 25 غ بروتين
 2 غ كربوهيدرات (1 غ سكر وبعض الألياف الغذائية)
 0.5 غ دهون
 0 غ لاكتوز
 160 ملغ صوديوم

يحتوي المكمل أيضاً على مكونات أخرى مثل بودرة الكاكاو والملح وليستين الصويا وبعض المنكهات الطبيعية وكلوريد البوتاسيوم والسكرالوز

تشمل كمية 25 غ بروتين ما يلي:

 11.8 غ من الأحماض الأمينية الأساسية ومنها 5.5 غ من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (لوسين- فالين – ايزولوسين) بنسبة (2:1:1) ويشكل اللوسين 2.7 غ منها وهو ضروري لبدء صنع بروتين العضلات.
 6.8 غ من الأحماض الامينية الأساسية جزئياً ويشكل منها الغلوتامين 4.4 غ وهو ضروري من أجل الاستشفاء العضلي.
 2.4 غ من الاحماض الأمينية الأساسية جزئياً الأخرى
 6.5 غ من الأحماض الأمينية غير الأساسية (أي أنّها موجودة في الجسم وتساعد في بناء العضلات أيضاً)
ينصح بعدم تناوله عند من يعاني من حساسية تجاه الصويا والحليب والانتباه إلى أنّ بيعه يتم حسب وزن العبوة وليس حجمها.
يجري تحضير المخفوق بسهولة من خلال إضافة مسحوق البروتين إلى كوب من الماء وخفقه جيداً وتناوله خلال 30 دقيقة بعد التمرين أو قبل التمرين أو في أي وقت من اليوم للحصول على حاجة الجسم من البروتين.

3- فوائد بروتين ايزو 100

من أهم فوائد بروتين ايزو 100 ما يلي:

 يحتوي ايزو 100 على الأحماض الأمينية الضرورية لبناء العضلات
تعتبر العضلة عبارة عن نسيج مكون من البروتين ويتكون النسيج العضلي من ألياف وتتكون هذه الألياف من سلاسل من الأحماض الأمينية.
يوجد في جسم الإنسان 20 حمض أميني ضروري لعملية صنع البروتين وتصنف إلى:
 11 حمض أميني غير أساسي (تتواجد بشكل طبيعي في الجسم)
 9 أحماض أمينية أساسية (لا يصنعها الجسم ويجب تناولها من الغذاء أو المكملات الغذائية)

يعتبر الواي بروتين المعزول أو الصافي المتواجد في ايزو 100 أهم مصدر للأحماض الأمينية العشرين جميعها بما فيها حمض اللوسين والذي يحرض بدء صنع البروتين في العضلة وبالتالي زيادة حجمها وقوتها.

 ايزو 100 سريع الامتصاص في الجسم
حتى يستفيد الجسم من البروتين يجب أن تقوم الأمعاء بنقله إلى الدم حيث يتم امتصاصه ولكن بعض أنواع البروتين في الغذاء مثل اللحوم قد يطول امتصاصها بسبب بطء تفككها.
بالنسبة للاعب الرياضي قبل أو بعد التمرين يفضل أن يحصل على بروتين سريع الهضم وبروتين ايزو 100 هو الحل حيث يجري امتصاصه خلال ربع ساعة من تناوله ليؤمن إصلاح الانسجة العضلية والتزود بالطاقة.
وجدت الأبحاث العلمية أيضاً أنّ تناول بروتين ايزو 100 بعد التمرين يحفز من بناء العضلات من خلال تحفيز عملية صنع البروتين العضلي.
يُنصح بتناول سكوب من بروتين ايزو 100 بعد ممارسة تمارين رفع الأثقال مباشرةً وفق ما أوصت به إحدى الدراسات العلمية.

 يزيد برزتين ايزو 100 من تراكيز الهرمونات البانية في الجسم
يغني تناول بروتين ايزو 100 الآمن للاستخدام عن تناول المكملات الهرمونية ذات الآثار الجانبية الخطيرة على الجسم وذلك لأنّ بروتين ايزو 100 يرفع من تراكيز هرمون النمو في الجسم مما يحافظ على بناء العضلات.

 يساعد بروتين ايزو 100 على زيادة الشعور بالشبع ويساعد على حرق الدهون أيضاً.

4- تجربتي مع ايزو 100

إنّ الكثير من الأشخاص الذين جربوا بروتين ايزو 100 حول العالم أشاروا إلى المذاق الجيد للمخفوق بالإضافة إلى ملاحظات وميزات عديدة أهمها:
 يملك ايزو 100 طعماً رائعاً بمجرد تحضير المخفوق مع الماء البارد فقط ولك مقارنةً مع بقية مساحيق البروتين المنتشرة في السوق والتي يكون طعمها غير محبباً بالعادة.
 إنّ جميع النكهات المتوفرة من بروتين ايزو 100 لذيذة وبشكل خاص نكهة الكاكاو وزبدة الفول السوداني والشوكولا كما أنّه سهل الهضم.

 جرب الأشخاص الذين يعانون مشكلة تحمل اللاكتوز بروتين ايزو 100 دون حدوث مشاكل هضمية لديهم ويحضر الكثير منهم المخفوق باستخدام الماء أو حليب اللوز أو حليب جوز الهند أو حليب الصويا أو القهوة.

 إنّ تحضير مخفوق بروتين ايزو 100 مع الحليب له مذاق شهي يشبه مذاق حبوب القمح بالإضافة لقوامه الرائع

 قام بعض الناس ممن جرب بروتين ايزو 100 بتحضير المخفوق من خلال خلط مسحوق البروتين مع الحليب والبيض أيضاً وخفقها في الخلاط وتبين من مذاقه عدم الإحساس بطعمة البيض حتى ضمن المخفوق وهذا شيء رائع ويمكن تناول مخفوق ايزو 100 مع الحليب والبيض كوجبة فطور أو بعد ممارسة التمارين الرياضية.

 وجد البعض ممن يعانون حساسية في المعدة أنّ بروتين ايزو 100 بنكهة الفانيلا هو الخيار الأفضل لتناول مخفوق بروتين بدون حدوث مشاكل هضمية.

 يقوم البعض بتحضير المخفوق مع بعض الفواكه مثل خفق البروتين مع الماء والموز وكذلك إضافة مكملات أخرى للمخفوق مثل إضافة الكرياتين وفي كل الأحوال يبقى مذاق المخفوق شهياً وغنياً بالعناصر الغذائية اللازمة لبناء العضلات.

 من خلطات مخفوق ايزو 100 التي جربها بعض الناس هو خفق البروتين (2 سكوب) مع الحليب (كوب) وزيت الزيتون (ملعقة واحدة) والكرياتين (5 غ) والكركم (رشة بسيطة) للحصول على مخفوق صحي مضاد للالتهاب يحتوي 70 غ بروتين ويمنح الجسم 560 سعرة حرارية ويمكن تناوله بعد التمرين.

 لاحظ بعض الناس وجود تكتلات عند تحضير المخفوق ولكن ببساطة يمكن استمرار عملية الخفق بواسطة الخلاط من أجل التخلص منها.

 عند استخدام بروتين ايزو 100 خلال مرحلة التنشيف حصل الكثير على الكتلة العضلية الصافية التي يحلمون بها مع استمرار ممارسة التمارين الرياضية وتناول المخفوق.

 يعتبر بروتين ايزو 100 منتجاً حلال في الدول الإسلامية أيضاً ويعد من أكثر مكملات البروتين طلباً في الدول العربية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى