iso100افضل منتجات اي هيربايزو 100ايزو 100 النهديبروتين ايزو 100 اي هيرب

بروتين ايزو 100 للنساء

ايزو 100 اضراره بروتين ايزو 100 للبيع بروتين ايزو للنساء بروتين ايزو 100 شوكولاتة بروتين ايزو زيرو ISO 100 تجربتي مع ايزو 100 سعر ISO 100 في الإمارات

ايزو 100 اي هيرب ايزو 100 اضراره بروتين ايزو 100 للنساء افضل نكهة ايزو 100 سعر بروتين ايزو 100 في مصر ايزو 100 للتنشيف بروتين ايزو 100 للبيع سعر iso 100 في السعوديه ايزو 100 النهدي Dymatize-Nutrition-ISO100

 

بروتين ايزو للنساء

بروتين ايزو 100 للنساء يقدم فوائد عديدة لصحة النساء ولا يسبب طبعاً أي ضخامة عضلية لأنّها لا تحصل أبداً عند النساء بسبب تركيب جسمها وطبيعة الهرمونات لديها المختلفة عن الرجال.
يعتبر بروتين ايزو 100 للنساء منتج آمن للاستخدام نوضح لكل سيدة فوائده الصحية وكيفية استخدامه من خلال هذه المقالة.

1- ما هو بروتين ايزو ؟

يعتبر بروتين ايزو 100 مكمل غذائي يحتوي على نمط الواي بروتين الصافي أو المعزول وهو بروتين طبيعي يجري استخراجه من مصل الحليب المتبقي بعد صناعة الجبنة.
يجري نزع اللاكتوز والدهون بنسبة كبيرة من مصل الحليب ثم تجفيف السائل عبر آلات خاصة للحصول على مسحوق الواي بروتين الطبيعي والذي يحتوي حوالي 90-95% من البروتين.

يعد الواي بروتين في مكمل بروتين ايزو مصدر غني بالأحماض الأمينية الأساسية جميعها والتي لا يستطيع الجسم تصنيعها ولذلك يسمى بالبروتين الكامل.

2- فوائد بروتين ايزو للنساء

يجب ألا يقلق النساء من تناول بروتين ايزو 100 لأنّه لن يسبب لهم عضلات ضخمة كما يحدث عند الرجال وذلك لأنّ التركيب الهرموني للنساء مختلف عن الرجال.
إنّ جسم المرأة يحتوي على تراكيز قليلة من هرمون التستوستيرون المحفز للضخامة العضلية بعكس الرجال ولذلك لن يصبح جسمها معضلاً كما الرجل عند تناول الواي بروتين.

إذاً ما هي أهم فوائد الواي بروتين بالنسبة للنساء؟

ايزو 100 اضراره بروتين ايزو 100 للبيع بروتين ايزو للنساء بروتين ايزو 100 شوكولاتة بروتين ايزو زيرو ISO 100 تجربتي مع ايزو 100 سعر ISO 100 في الإمارات

 المساعدة في حرق الدهون أو كسب الوزن عند النساء النحيفات
يمكن أن يستفيد النساء اللواتي يعانين من مشكلة النحافة الشديدة عند تناول بروتين ايزو 100 بدون ممارسة التمارين الرياضية وبذلك قد يحفز كسب الوزن لديهم وبدون آثار جانبية.
بالمقابل يمكن أن يدخل بروتين ايزو 100 في الريجميات الخاصة بإنقاص الوزن عند النساء وذلك لأنّه يساعد على حرق الدهون وبالتالي يمكن للنساء أن تختار الهدف الذي تريده عند استخدامه.
إلى جانب خسارة الوزن يساعد بروتين ايزو 100 النساء بشكل عام في الحصول على كتلة عضلية صافية وذلك مع الاستمرار بممارسة التمارين الرياضية اليومية.
بما أنّ الواي بروتين في بروتين ايزو مشتق من الحليب فهو لا يناسب النساء النباتيات واللواتي يعتمدن في نظامهم الغذائي على المصادر النباتية فقط.

 تحسين بنية الجسم
يساعد بروتين ايزو 100 في تحسين بنية جسم النساء وخاصة اللواتي يمارسن الرياضة بانتظام ويتناولن مخفوق بروتين ايزو بعد التمرين.
يزداد صنع البروتين العضلي ويتم إصلاح الأنسجة العضلية عند تناول بروتين ايزو بعد التمرين وهذا يزيد من قوة النساء والحصول على جسم مثالي رشيق ذو عضلات صافية.
يمكن أيضاً تناول مخفوق بروتين ايزو قبل ممارسة الرياضة حيث يعد مصدر للطاقة ولكن يوصى بتناوله عادةً بعد ممارسة الرياضة بالنسبة للنساء.

 ضبط الشعور بالجوع
إنّ أهم ميزات بروتين ايزو 100 أنّه يزيد كمية البروتين المستهلكة وإنّ تناول مخفوق واحد أو اثنين في اليوم تعد كافية بالنسبة للنساء للحصول على الجسم المثالي.
وجدت دراسة علمية أنّ النساء البدينات اللواتي تناولن كميات صغيرة من مخفوق الواي بروتين قبل تناول الوجبة أدى ذلك لشعورهم بالشبع لفترة أطول مقارنة بالنساء اللواتي شربن الماء فقط قبل الوجبة.

يفسر ذلك أنّ البروتين يساعد في ضبط الجوع بشكل أكبر مقارنةً مع الكربوهيدرات والدهون وبما أنّ بروتين ايزو يحتوي على الواي بروتين الصافي دون وجود كميات كبيرة من الدهون والكربوهيدرات لذلك يعد مثالياً من أجل ضبط شعور الجوع والحفاظ على الوزن.

يتوفر بروتين ايزو 100 في موقع اي هيرب ويمكن الحصول عليه بسعر مناسب جداً.

نؤكد في النهاية لكل النساء أنّ بروتين ايزو لن يجعل جسمكن ضخماً وإنّما له فوائد صحية عديدة عند تناوله وفق الجرعة الموصى إلى جانب نظام غذائي متوازن وتمارين رياضية مفيدة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى